البحث وجد تطابق وحيد

بواسطة مسعد الشاعر
الأحد يونيو 16, 2019 8:17 am
منتدى: الواحة العامة
موضوع: برنامج رياضي مفيد
ردود: 0
مشاهدات: 5884

برنامج رياضي مفيد

يحلم الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد منذ سنوات بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا وأن يتصدر أخبار موقع https://arabic.sport360.com/ كبطل لذات الأذنين.
وفي ظل عدم قدرته على اللعب في المسابقة الكبرى في الموسم المقبل بسبب إنهاء الموسم دون حجز مقعد مؤهل للمشاركة فيها وخوض بطولة اليوروباليغ، سيختار اللاعب فريق آخر يخوض غمار تشامبيونزليج وقادر على المنافسة على الفوز بها.
ويعد هذا الفريق هو ريال مدريد الإسباني الذي يتربع على عرش البطولة ويحمل رقما قياسيا برصيد 13 لقبا، منها 3 ألقاب بشكل متتالي حققها زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق.
وبعد النجاح الساحق للمدرب الفرنسي في القارة العجوز والسيطرة على اللقب طوال فترته في النادي يعد المرشح الأبرز للتتويج بها خاصة في حال تواجد بوجبا في خط وسط الفريق بجانب الصفقات القوية التي قام بها النادي
الملكي حيث تعاقد مع أربعة لاعبين أبرزهم، البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي لمدة 5 سنوات مقابل 100 مليون يورو ليعوض رحيل كريستيانو رونالدو، كما ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، ومن المتوقع تألقه حيث قدم أداء رائع حيث سجل 27 هدفا خلال 47 مباراة، كما أنه يساعد فريقه في المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال هذا الموسم بفضل أهدافه حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 54 بفارق نقطة واحدة وتأهل للدوري الأوروبي.
وعلى مستوى الدوري الأوروبي، وصل فرانكفورت لنصف نهائي المسابقة قبل الخروج على يد تشيلسي الإنجليزي، وتمكن لوكا من الصعود بفريقه على حساب إنتر في دور الـ 16 وأيضا بنفيكا من ربع النهائي والتسجيل ضد البلوز أيضا.
وبعد أن انتقل اللاعب على سبيل الإعارة من بنفيكا إلى فرانكفورت في 2017، فعل النادي الألماني بند شرائه ليستفيد من بيعه ماليا، وبالفعل حصل على مبلغ كبير سيكون عائد كبير له والاستفادة منه في التعاقد مع صفقات أخرى.
والنجمين إيدير ميليتاو مدافع بورتو مقابل 50 مليون يورو، و ودريجو ظهير أيسر سانتوس البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

العودة إلى ”برنامج رياضي مفيد“