البحث وجد 179 تطابقًا

بواسطة متيم باسم الكربلائي
الثلاثاء يوليو 03, 2007 8:25 am
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
الف شنو
مثل العادة خطأ املائي ههه
البسو نظارت اخوي متيم

الف كيلو عيش :mrgreen هاي لطول السنه ما يحتاج تشترو
بواسطة متيم باسم الكربلائي
الأحد يوليو 01, 2007 2:43 am
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي واشكر جهودكم الطيبه
ممكن انشودة انا شيعي للدرازي
الي يذكر بيها اسماء المراجع الكرام
رعاهم الله
هذا واكون شاكره
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشلونك اختي الراجيه وين هالغييييبه :twisted:

ما نشوفك الا كل سنه مرة

والف للاخت ريحانة المصطفى على تلبية الطب


**************************
بواسطة متيم باسم الكربلائي
الأحد يوليو 01, 2007 2:35 am
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنتم خالة .. متيم باسم الكربلائي
احسنتم خالة ..بصمة وجود
واللـه انتـم فعلا ينطبق عليكـم المثل العراقي
( لاتطلب الحاجات الا من اهلها )
كفيتوا وفيتوا وما قصرتوا وقدها وقدود
وعند حسن الظن والله اخجلتموني بترحيبكم
وهـذا يـدل على اخلاقكـم الطيبـة والرفيعـة
سُلمت وبُوركت اناملكم المعطرة بأريج القرآن
جُـزيتم خيرا ًواثابكم بالخير والإحسان والرضا
ويتمم عليكم نعمه بالنجاح والتوفيق ويجنبكم
كل سوء بما قدمتم وتقدمون لعمل الخير
في هذاالصرح الولائي المبارك يارب
بحق محمد وال محمد الاطهار

دعواتي الخالصة لكم
خالتكم .. هاجر
d:/ d:/ d:/ d:/ d:/ d:/ d:/

اخجلتم تواضعنا خاله icon_2

احنا نتشرف بخدمتكم

لا حرمنا الله منكم ولا من صالح دعائكم

الله يوفقكم ويقضي حوائجكم
بواسطة متيم باسم الكربلائي
الأربعاء يونيو 27, 2007 9:09 pm
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد


هلا بيكم الخاله الفاضله هاجر :-P نور تو الواحه

الله يسلمكم ويحفظكم
بواسطة متيم باسم الكربلائي
الأربعاء يونيو 27, 2007 5:54 am
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد


اخي الكريم رشيد الهجري لم نجد طلبكم
بواسطة متيم باسم الكربلائي
الاثنين يونيو 25, 2007 7:18 am
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
عفواً أنا كتبت بداية القصيدة خطأ
القصيدة
"قلبك يفيض هموم يا غايب ومهموم" وليس قلبك يسيل دموم
الرجاء من أخواتي الزينبيات وأوخواني الحسينيين البحث عنها وتحميلها لي .
اختي الكريمة لم نجد طلبكم
بواسطة متيم باسم الكربلائي
السبت يونيو 23, 2007 6:52 am
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد

كيفي لو بعد متيم
:mrgreen يكفي عزيزي ما قصرت
بواسطة متيم باسم الكربلائي
الثلاثاء يونيو 19, 2007 6:07 am
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد


ماجورين جميعا بذكرى اسشهاد الزهراء سلام الله عليها

ياريت لو اجد عندكم لطمية قديمة للرادود جليل الكربلائي
"اسمها بوية الوالي شاهد حالي من بعدك يا داحي الباب"

ولكم منا جزيل الشكر سلفا
اختي زينب للاسف لم نجد طلبكم
بواسطة متيم باسم الكربلائي
الثلاثاء يونيو 19, 2007 5:55 am
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد

اخوي متيم اسفين ع الازعاج والدوخه .. بس القصيده انا سامعتنها في مجلس للحريم لكن أتوقع توقع كبير انهي للسيد وليد المزيدي ..

اختي لم نجد طلبكم

بس طلعنا من البحث بنتيجه ان القصيده للرادود حسين العريان مو الى وليد المزيدي
بواسطة متيم باسم الكربلائي
السبت يونيو 16, 2007 8:30 pm
منتدى: واحة الصوتيات
موضوع: ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات
ردود: 1905
مشاهدات: 143485

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد


اختي الكريمة البتول فاطمه لم نجد طلبكم

العودة إلى ”ما يطلبه اعضاء السادة الكرام من صوتيات ومرئيات“