4 وسائل طبيعية للتخلص من النمل في المنزل

المشرف: فدك

صورة العضو الرمزية
فاضل
مشرفو السادة
مشرفو السادة
Posts in topic: 1
مشاركات: 46597
اشترك في: الجمعة أغسطس 13, 2004 8:55 pm
الراية: أخ حسيني

#1 4 وسائل طبيعية للتخلص من النمل في المنزل

مشاركة غير مقروءة بواسطة فاضل » الثلاثاء مايو 28, 2019 2:28 pm

4 وسائل طبيعية للتخلص من النمل في المنزل

النمل من أكثر الحشرات التي يعثر عليها في المنزل، وتشكل إزعاجاً كبيراً للقاطنين فيه. وتتكاثر أسراب النمل في الزوايا وخاصة بالمطبخ، وهذا ما يدفع ربة المنزل إلى استخدام المبيدات الحشرية الكيماوية للتخلص منها.
العالم _ منوعات
لكن هذه المبيدات يمكن أن تكون ضارة بالصحة، إذا وصلت إلى الأطعمة.

وللتخلص من النمل، نقدم وسائل طبيعية متوفرة في معظم المنازل، حسب موقع وان غود ثينغ الإلكتروني:

1- منظف متعدد الأغراض قاتل للنمل
أضيفي كوباً من الخل، و نصف كوب من الماء، وملعقتين كبيرتين من صابون قشتالة، و 5 قطرات من كل من زيت الليمون العطري وزيت النعناع الأساسي في زجاجة رذاذ. رجي المزيج جيداً، ثم استخدمي البخاخ لتنظيف أية أسطح يميل النمل إلى التجمع فيها.

2- دقيق الذرة
يرش دقيق الذرة في أي مكان يتواجد النمل فيه، حيث لا يستطيع النمل هضم دقيق الذرة، لذلك سوف تموت هذه الحشرات في النهاية. وإذا كان لديك حيوانات أليفة أو أطفال في المنزل ، فهذا حل سهل وآمن للاستخدام.

3- البوراكس
يعتبر البوراكس مكوناً آخر يسهل العثور عليه يسمم النمل. في وعاء صغير اخلطي ملعقة من زبدة الفول السوداني وملعقة كبيرة من السكر وملعقة صغيرة من البوراكس. ضعي الخليط بالقرب من مسارات النمل. ستجذب زبدة الفول السوداني السكرية النمل، ويقوم البوراكس في الخليط بقتلها.

4- صودا الخبز
اخطلي أجزاءً متساوية من السكر المسحوق وصودا الخبز، ورشي الخليط على طول مسارات النمل أو أي شقوق يأتي من داخلها. وبشكل مماثل للسابق، يجذب السكر النمر، ويقول صودا الخبيز بلقتلها.


صورة
فهد ناصر حمدي
مهدوي مبتدئ
مهدوي مبتدئ
Posts in topic: 1
مشاركات: 2
اشترك في: الثلاثاء يناير 28, 2020 9:36 pm
الراية: أخ حسيني

مشاركة غير مقروءة بواسطة فهد ناصر حمدي » الأربعاء فبراير 05, 2020 9:33 pm

النمل من الحشرات التي تنتشر بكثرة وتوجد بأعداد كبيرة في المنازل على الرغم من نظافته ويصعب التخلص منها، كما أنها تؤثر بشكل سلبي على الطعام وتجعل ربة المنزل في حالة من الاختناق لرؤيتهم بكثرة وخاصة في الصيف.
هذا بالإضافة إلى العديد من الحشرات الأخرى مثل البعوض و الذباب و البراغيث، وغيرهم الكثيرين.
مخاطر تواجد الحشرات في أي مكان
لا يقتصر تواجد الحشرات في أي مكان على المشاكل النفسية التي تسببها والإصابة بالخوف فقط، بل يتفاقم الأمر وتنتج عن انتشارها العديد من المشكلات والمخاطر من أبرزها:
الإصابة المتكررة بالأمراض وانتقال العدوى والأوبئة بشكل كثيف بين جميع أفراد الأسرة.
تلف المظهر العام للمنزل وفي بعض الأحيان قد يحدث تشقق في الجدران بسبب بعض الحشرات، إلى جانب تعرض بعض الأجهزة الكهربائية للتلف وحدوث مشاكل في الصيانة.
هشاشة أثاث المنزل والتعرض إلى النخر المستمر بسبب الحشرات.
إصابة الجسم بالحكة المستمرة وبعض اللدغات والاحمرار.
تسبب الإزعاج كثيرًا في مناطق العمل وتؤثر على سمعة المكان وتسبب الإحراج كثيرًا وهو ما يضعف من مكانتها.
الإضرار بالطعام والحشرات هي السبب الأول في فساده.
وهنا تبدأ رحلة البحث عن افضل شركة رش مبيدات بالرياض, فاليوم أصبح إيجاد شركة مكافحة حشرات بالرياض ورش مبيدات بمثابة الحصول على كنز للتخلص من كابوس الحشرات الذي يهدد الكثير منا ويزيد من نسب العدوى وانتشار الأمراض.
الأسس التي يجب التركيز عليها عند البحث عن شركات ابادة الحشرات
ما أكثر الإعلانات عن شركات مكافحة الحشرات في الآونة الأخيرة وعن مميزات لا حصر لها تقدمها إليك هذه الشركات، الأمر الذي يجعلك عزيزي تقع في حيرة شديدة عند الاختيار خوفًا من محاولات النصب أو اللجوء إلى شركات لا تفي بالوعود ولا تقدم مستوى جيد من الخدمة المعلن عنها.
وحرصًا منا على عدم وقوعك ضحية للإعانات التي تبهر الجميع دون مصداقية نستعرض معكم أهم الأسس التي عليك التركيز عليها عند شركة رش مبيدات بالرياض.
وجود سجل تجاري للشركة يوضح تاريخ بدايتها ومعاملاتها، وهذا لضمان عدم وقوعك ضحية لمحاولة نصب من بعض الأفراد المخادعين للحصول على المال فقط.
السيرة الطيبة ورضا الكثيرين ممن سبق لهم التعامل مع الشركة عن أدائها والإشادة بنتائجها.
الالتزام بالشروط المتفق عليها مع العميل وبالأوقات التي يتم بها رش مبيدات سواء في المنزل أو مكان العمل لضمان عدم إهدار الوقت.
الأسعار من العوامل الهامة التي يضعها الكثير في اعتبارهم عند اللجوء إلى مكافحة الحشرات بالرياض عن طريق إحدى الشركات المتخصصة، وهو من الأسس الهامة التي يجب مراعاتها عند الاختيار.

7 : افضل شركة تنظيف منازل بالرياض
https://b-yout.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d ... %a7%d8%b6/


تعد المملكة العربية السعودية واحدة من الدول التي تهتم براحة المواطنين من خلال توفير جميع الخدمات التي توفر لهم الاستمتاع بالحياة وكل ما بها من مميزات، ونظرًا لعدم وجود شركة تنظيف شقق بالرياض واحدة فقط بل مجموعات شركات ولكل شركة المميزات الخاصة بها تقع ربة المنزل في حيرة كبيرة عن الاختيار.
وحرصًا منها على خصوصية منزلها وضمان عوامل السلامة تسعى دائمًا وراء الأفضل. وهدفنا الأول عزيزتي هو راحتك وتوفير الوقت والجهد الطويل عليك ولذلك نقدم لكي عزيزتي بعض التفاصيل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة تنظيف منازل بالرياض وفقًا لخدماتها ومميزاتها.
لماذا يجب عليك اللجوء إلى شركة تنظيف شقق بالرياض؟
التفكير في البحث عن شركة تنظيف بالرياض هو التفكير السليم الذي تتوصل له كل سيدة بعد رحلة من العناء مع التنظيف وعدم إيجاد النتائج المرضية، فالاستعانة بهم يسهل الكثير من الأشياء والتي من أهمها:
توفير الكثير من الوقت التي تهدره ربة المنزل في عملية التنظيف والذي قد يصل لأيام.
توفير الجهد أيضًا والاستفادة به في أشياء أخرى أكثر أهمية كقضائها مع أفراد أسرتك أو في الراحة والاستجمام.
الحصول على نتائج مرضية أكيدة وذلك لخبرة شركات التنظيف في الرياض بأحدث طرق التنظيف العالمية واستخدامهم لأدوات تصل إلى أصعب الأماكن التي يصعب عليك عزيزتي الوصول إليها وتنظيفها.
تنظيف المنزل بشكل سليم يخلصك من احتمالية وجود أي حشرات تهدد صحتك وصحة أسرتك.
أهم مميزات شركة تنظيف شقق بالرياض
كما ذكرنا في السابق أن الجميع يسعى باستمرار إلى الأفضل في جميع الخدمات، وموضوع خدمات تنظيف المنازل ليس بالأمر الذي يسهل على جميع الشركات تحقيقه.
بل يحتاج إلى وجود بعض المزايا الخاصة التي تؤهل الشركة لأداء مهمة التنظيف على أكمل وجه، ومن أبرز هذه المميزات التي يجب توافرها في الشركة التي يقع عليها اختيارك:
الاحترافية والالتزام من السمات المميزة في شركة تنظيف منازل بالرياض لضمان عدم إهدار الوقت أو التعرض لأي مشاكل خلال عملية التنظيف.
افضل شركة تنظيف بالرياض لا تتعامل إلا مع أفضل الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى وتقديم خدمات تنظيف المنزل بشكل شامل.
تضم شركة تنظيف بالرياض فريق عمل مؤهل بشكل جيد لتنظيف جميع المنازل مهما بلغ مساحتها وعدد الغرف بها، ويتكون من أفراد حاصلين على شهادات خبرة في هذا المجال على أن يتم التنظيف بدقة عالية.
امتلاك الشركة لسجل تجاري مرخص من وزارة التجارة السعودية والتأكد من سلامة كافة الأوراق القانونية الخاصة بها، لعدم التعرض لأي مشاكل سرقة أو الوقوع ضحية للنصب خاصةً وأن أفراد الشركة سيتمكنون من دخول منزلك ومعرفة تفاصيله.
اعتماد الشركة لأحدث الأجهزة ومعدات التنظيف الألمانية واليابانية التي تطابق المواصفات العالمية وتضمن لك الحصول على النظافة المرجوة مع الحفاظ على أثاث المنزل دون تعرضه للضرر أو أي خدش، ولهذه الأجهزة قدرة كبيرة للوصول إلى أصعب الأماكن وتنظيفها بسهولة.
الخبرة والباع الطويل في مجال تنظيف منازل إلى جانب السمعة الحسنة والتي يمكنك الاعتماد في هذا الأمر على خبرات من سبق لهم التعامل مع الشركة في أمور التنظيف.
مطابقة مواد التنظيف للمواصفات المصرح بها من قبل وزارة الصحة والتأكد من عدم استخدام الشركة لمواد تضر بصحة أفراد الأسرة.
أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الواحــة العامـــــة“