إحياء اليوم العالمي للطفل عبد الله الرضيع "ع" في م

هيئة الطفل الرضيع
مهدوي مبتدئ
مهدوي مبتدئ
Posts in topic: 1
مشاركات: 24
اشترك في: الثلاثاء مارس 28, 2006 1:06 pm
الراية: أخت زينبية
مكان: العراق - كربلاء المقدسة
اتصال:

#1 إحياء اليوم العالمي للطفل عبد الله الرضيع "ع" في م

مشاركة غير مقروءة بواسطة هيئة الطفل الرضيع » الاثنين يناير 29, 2007 10:44 am

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة

في الذكرى السنوية الرابعة لليوم العالمي للطفل للرضيع
إحياء جمعة الطفل عبد الله الرضيــــع في صباح
أول جمعة من عاشوراء في مختلف أنحاء العالم
بسم الله الرحمن الرحيم
(اليكم نص الخبر)
أقيمت مراسيم اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام في مختلف أنحاء العالم إحياء لمظلوميته ومنزلته الشامخة عليه السلام عند الله سبحانه وتعالى .
في العراق أقيم أكثر من 14 إحتفالات بمناسبة جمعة الطفل الرضيع في كربلاء وطويريج والنجف والكوفة والكوت والحلة والناصرية والسماوة والديوانية وفي مدينة الصدر ببغداد ، كما أقيمت مراسيم الطفل الرضيع يوم السبت بدلا من الجمعة بسبب منع التجوال في مدينة بغداد.
كما تم إحياء اليوم العالمي للطفل الرضيع في صباح أول جمعة من محرم الحرام لعام 1428 هـ.ق في طهران عاصمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مسجد بلادل وحسينية المهدية وحرم السيدة معصومة في مدينة قم المقدسة ومدينة كرج بالقرب من طهران وأكثر من 50 مدينة إيرانية بحضور النساء وأطفالهن الرضع.
كما أقامت الجالية العراقية في إيران مراسيم جمعة الطفل الرضيع . ففي مدينة دولت آباد تم إحياء اليوم العالمي للطفل الرضيع صباح الجمعة الأولى من عاشوراء في "حسينية الزهراء" ، كما أقيمت المراسيم في الحسينية النجفية في طهران.
كما إحيت الجالية العراقية المقيمة في مشهد ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام يوم الجمعة نفسها المسماة بجمعة الطفل عبد الله الرضيع عليه السلام.
أما في البحرين فقد تم إحياء جمعة الطفل الرضيع في مأتم الشهابي بالمحرق وفي العاصمة المنامة وقرية بني جمرة وقرية جنوسان والنعيم والبلاد القديم والمعامير وسترة والكورة.
كما تم إحياء اليوم العالمي للطفل الرضيع في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية في قرية الآجام من توابع القطيف برعاية لجنة محبي الزهراء "عليها السلام" ، وفي مدينة سيهات في حسينية "السيوط" ومدن وقرى من القطيف.
كما أقيمت مراسيم الطفل الرضيع في الكويت ودمشق بجوار السيدة زينب في مصلى الإمام الخميني "رضوان الله تعالى عليه" وكندا ولندن والهند والباكستان.
والجدير بالذكر بأن الذكرى العالمية للطفل الرضيع قد أقيمت خلال الثلاث سنوات الثلاث الماضية ، ونحن في السنة الرابعة لذكرى جمعة الطفل الرضيع التي تم إحياؤها بصورة متميزة وخاصة هذا العام وبأكثر مما أحيت في السنوات الماضية.

وإليكم ما وردنا من تقارير حول إحياء هذه المناسبة العظيمة في صباح أول جمعة من عاشوراء لعام 1428هـ.ق الموافق 26 يناير 2007م.

أولا : مراسيم جمعة الطفل الرضيع العالمية في العراق:-
أقيمت مراسيم جمعة الطفل الرضيع العالمية في أكثر من 14 مدينة عراقية ، في العاصمة بغداد والفرات الأوسط ومدن المحافظات الجنوبية لجمهورية العراق.
فقد تم إحياء اليوم العالمي لعبد الله الرضيع المسمى بـ(علي الأصغر) في مدينة النجف الأشرف في ثلاث مناطق ، بالإضافة الى إقامة المراسيم العالمية للطفل الرضيع في الكوفة بحضور المئات من النساء والأطفال الرضع.
كما أقيمت مراسيم الطفل الرضيع في مدينة كربلاء المقدسة في (ساحة بين الحرمين) التي هي روضة من رياض الجنة بحضور الآلاف من النساء والمئات من الأطفال الرضع في إحتفالية مهيبة وعظيمة جدا لمظلومية باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام ، وألقيت قصيدة داخل الروضة الحسينية الشريفة وإنطلقت مسيرة نسائية الى حرم أبي الفضل العباس عليه السلام مع الأطفال الرضع ليواسوه بمصيبته في قتل الرضيع عليه السلام الفجيعة والتي قضى شهيدا عطشانا ظاميا بسهم مثلث ذو ثلاث شعب من يد حرملة بن كاهل الأسدي الكوفي.
كما أحييت المراسيم العالمية للطفل الرضيع في طويريج من توابع مدينة كربلاء بحضور المئات من النساء والأطفال الرضع ، بالاضافة الى مجلس حسيني ضخم ليوم جمعة الطفل الرضيع في مدينة الحلة بحضور أكثر من 2000 إمرأة والمئات من الأطفال الرضع في إحتفالية كبيرة لإحياء مظلومية باب الحوائج وأصغر جندي للإمام الحسين نصره يوم عاشوارء عندما كان وحيدا أمام معسكر يزيد بن معاوية بن أبي سفيان.
كما أقامت مدينة الناصرية مهرجان الطفل الرضيع العالمي في صباح أول جمعة من عاشوراء بحضور جماهيري متميز كان للمرأة العراقية المسلمة والمؤمنة وطفلها الرضيع الحضور الفعال لإحياء يوم جمعة الطفل الرضيع العالمية ، وكان مهرجانا وإحتفالا جماهيريا كبيرا سوف يتم نشر تفاصيله وتفاصيل سائر الاحتفاليات والمراسيم بصورة مفصلة ،
كما قامت النساء العراقيات الزينبيات الرساليات في مدينة الناصرية بإحياء اليوم العالمي للطفل الرضيع بصورة كبيرة ومتميزة بحضور المئات من النساء والأطفال الرضع.
أما في بغداد ، وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها أهالي بغداد ومحبي وعشاق أهل البيت عليهم السلام الا أنهم تحدوا كل الصعوبات والإرهاب وأقاموا اليوم العالمي للطفل الرضيع في مدينة الصدر في إحتفالية كبيرة قل نظيرها لاقت إستقبالا جماهيريا ولاقت إقبالا من النساء العراقيات الزينبيات اللاتي شاركن بصورة فعالة في المراسيم مع أطفالهن الرضع. وقد قامت اللجنة المشرفة على المراسيم بوضع مهدا للطفل الرضيع أصبح كالضريح الذي يزوره الناس والنساء العراقيات في منظر مهيب وعجيب للغاية. وأقيم مهرجان للطفل الرضيع عليه السلام وزعت فيه الهدايا للأطفال وحليب للأطفال ومرطبات أخرى شأنه شأن سائر الاحتفاليات الأخرى.
أما في مسجد براثا ونظرا للظروف الأمنية العصيبة في بغداد والإعلان عن حالة التأهب القصوى وحضر التجوال في بغداد يوم أول جمعة من عاشوراء ، فقد تم إحياء ذكرى جمعة الطفل الرضيع يوم السبت 7 محرم بحضور الآلاف من النساء العراقيات والمئات من الأطفال الرضع في يوم عالمي للطفل الرضيع قل نظيره في بغداد رغم الإرهاصات الأمنية.
كما تم أحياء إحتفالية الطفل الرضيع في سائر المدن العراقية الأخرى سوف نوافيكم بالتفاصل لاحقا.

ثانيــا :- البحـــرين.
أما في مملكة البحرين فقد تم إحياء جمعة الطفل الرضيع في اليوم العالمي لـ عبد الله الرضيع "عليه السلام" في مدينة المحرق برعاية جمعية أهل البيت "ع" الخيرية وإشراف سماحة العلامة الشيخ عبد العظيم المهتدي البحراني وبحضور الآلاف من النساء البحرانيات المؤمنات الرساليات والزينبيات السائرات على خط الرباب وأطفالهن الرضع ، وقد قام سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد علي الميلاني بقراءة مصيبة ومصرع الطفل الرضيع على النساء الحاضرات في المجلس الذي أقيم في مأتم الشهابي ، وسوف نوافي القراء المحترمين بتفاصيل الإحتفالية في تقرير مفصل في الأيام القادمة.
أما في قرية بني جمرة فقد أقيم اليوم العالمي للطفل الرضيع في جمعة الطفل الرضيع في أول جمعة من شهر محرم الحرام في أول الصباح ووفقا للبرنامج والوقت المحدد بحضور الآلاف من النساء والمئات من الأطفال الرضع في ساحة نادي بني جمرة التي قامت هيئة أصحاب الكساء بالتعاون مع هيئة محبي الإمام الحسين في خيمة الإمام الحسين ، وبإشراف سماحة حجة الاسلام السيد محمود الموسوي الجمري وكانت إحتفالية كبيرة جدا حيث حضر مراسيم إحياء الذكرى السنوية للطفل عبد الله الرضيع من كل أنحاء البحرين بالإضافة الى القرى المجاورة لقرية بني جمرة , وقد ألقى مصيبة الطفل الرضيع خطيب أهل البيت سماحة حجة الاسلام السيد هادي السيد رضا الموسوي الجمري ، وكان مهرجانا حافلا سنوافيكم بتفاصيله لاحقا.
وفي قرية جنوسان الواقعة على شارع البديع أقيمت جمعة الطفل الرضيع في مأتم العلوية في القرية بحضور المئات من النساء والأطفال الرضع في حضور جماهيري كبير وقد ألقى سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ عبد الله إبراهيم الصالح كلمة على النساء الحاضرات في مجلس الطفل الرضيع وقرأ مصيبة الطفل الرضيع عليه السلام.
هذا وقد أقيمت مراسيم جمعة الطفل الرضيع في حسينية أهل البيت الشبابية في العاصمة المنامة الواقعة بجوار مأتم مديفع بحضور كبير ومتميز للنساء البحرانيات وأطفالهن الرضع وبرعاية جمعية الرسالة الإسلامية وإشراف سماحة حجة الاسلام السيد جعفر العلوي ، وقد أتحف النساء الرساليات الزينبيات سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد إبراهيم شبر بقراءة مصيبة شهادة الطفل الرضيع عليه السلام.
هذا وقد أقيمت المراسيم في منطقة سترة واديان في حسينية "حمد" ، بعد أن دعى الى إحياء مراسيم جمعة الطفل الرضيع سماحة حجة الاسلام والمسلمين العلامة الشيخ محمد علي محفوظ الذي تحدث للحاضرين عن اليوم العالمي للطفل الرضيع وحث النساء البحرانيات في منطقة سترة لإحياء مظلوميته عليه السلام حيث إجتمعن في الحسينية في صباح أول جمعة من عاشوراء وقامت أحدى الخطيبات الحسينيات بإلقاء كلمة ومصرع الطفل الرضيع عليه السلام في حضور المئات من الحاضرات في مجلس الإمام الحسين وطفله عبد الله الرضيع عليهما السلام.
هذا وقد أقيمت إحتفالية الطفل الرضيع في حسينية المدحوب المعروفة بـ"حسينية الدارة" بحضور غفير ومتميز من قبل النساء البحرانيات المؤمنات وأطفالهن الرضع سوف نوافيكم بتفاصيل المراسيم بعد أن يصلنا تقريرا مفصلا من الهيئة المشرفة على المراسيم ، حيث قامت اللجنة النسائية في الصندوق الخيري لمنطقة البلاد القديم بإقامة إحتفالية جمعة الطفل الرضيع عليه السلام.
كما تم إحياء اليوم العالمي للطفل الرضيع في منطقة النعيم والكورة والمعامير ومناطق أخرى من البحرين بحضور المئات من النساء البحرانيات وأطفالهن الرضع.
هذا وقد كان لخطباء المنبر الحسيني في البحرين عظيم الأثر في حث النساء البحرانيات المؤمنات لإحياء ذكرى جمعة الطفل الرضيع ، حيث تحدثوا في منابرهم عن مصيبة الطفل الرضيع واليوم العالمي للطفل الرضيع الذي دعى اليه مجموعة من المؤمنين لإحياء مظلومية باب الحوائج عليه السلام ونخص بالذكر هنا خطيب المنبر الحسيني وخادم أهل البيت سماحة حجة الاسلام والمسلين الشيخ عبد المحسن إبن الملا عطية الجمري الذي تحدث عن ظلامة الطفل الرضيع وحث المؤمنين الى إحياء اليوم العالمي لجمعة الطفل الرضيع عليه السلام في صباح أول جمعة من عاشوراء من كل عام.

ثالثــا :- الجمهورية الإسلامية الإيرانية:
قام الاعلام الإيراني قبل اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام يوم الخميس الماضي بتغطية إعلامية واسعة ودعى لإحياء جمعة الطفل الرضيع التي تصادف صباح أول جمعة من عاشوراء في كل عام بحضور النساء وأطفالهن الرضع.
لذلك فقد تم إحياء المناسبة العالمية بصورة واسعة في طهران ومدينة قم المقدسة في حرم السيدة المعصومة "عليها السلام" وأكثر من خمسين مدينة إيرانية. ففي العاصمة طهران تم إحياء يوم الطفل الرضيع في مسجد بلال بحضور الآلاف من النساء والمئات من الأطفال الرضع في حضور عجيب وإيماني حيث ألقى سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ أديب يزدي كلمة قصيرة على النساء الإيرانيات الحاضرات في المراسيم وحثهم على إحياء جمعة الطفل الرضيع كل عام في أول جمعة من عاشوراء والسير على نهج زينب والرباب وإتخاذهن قدوات لهن في الحياة وتربية أطفالهن على خط الإمام الحسين وثورة عاشوراء وليكون الطفل الرضيع قدوة وأسوة لهم في الحياة.
وقام القارىء علي آينجي بقراءة مصيبة الطفل الرضيع أفجعت قلوب الحاضرين حيث رفع الأطفال الرضع على أيدي النساء الإيرانيات وقرء مصرع الرضيع وضحى الحاضرين بالبكاء والنحيب ، كما قامت النساء برفع مهد الطفل الرضيع على الأيدي والدور به داخل المجلس في مراسيم حزن عظيمة قل مثيلها ونظيرها.وقد قامت وسائل الإعلام في الجمهورية الاسلامية المسموعة والمقروءة والمرئية بتغطية إعلامية كبيرة للمراسيم.
كما أقيم مجلس ممثاثل وكبير في حسينية المهدية في طهران بحضور الآلاف من النساء والآلاف من الأطفال الرضع وكان مجلسا متميزا حيث كانت مراسيم الطفل الرضيع وعلى مدى ثلاث سنوات متوالية تقام في حسينية المهدية في طهران ، وقد كان مجلسا كبيرا وعظيما ومتميزا قام الخطباء والقراء الحسينيون بالتطرق الى مظلومية وشهادة الطفل الرضيع عليه السلام وحملت النساء مهد الطفل الرضيع على الأيدي داخل المجلس في ظل مراسيم حسينية عظيمة أجشن النساء بالبكاء والنحيب على مظلومية باب الحوائج عليه السلام الذي قضى ظاميا عطشانا في واقعة الطف الأليمة.وسوف نوافي القراء بتفاصيل المراسيم في تقارير قادمة ومن خلال موقع اللجنة الدولية لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام.
كما تم إحياء مراسيم الطفل الرضيع العالمية في المدن الإيرانية بصورة كبيرة ومتميزة جدا على الأخص في مدينة كرج المحاذية لطهران حيث تم إحياؤها بصورة كبيرة جدا في ظل مهراجان واسع للطفل الرضيع في صباح أول جمعة من عاشوراء.
كما قام تلفزيون الجمهورية الاسلامية بتغطية إعلامية واسعة ونشرت الصحف المحلية ووكالات أنباء الجمهورية وصحيفة الوفاق العربي الصادرة في طهران تقارير عن إحياء اليوم العالمي لعبد الله الرضيع المسمى بـ(علي الأصغر) عليه السلام.

الجالية العراقية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية تقيم اليوم
العالمي للطفل الرضيع عليه السلام
أقامت الجالية العراقية في الجمهورية الاسلامية الإيرانية ذكرى جمعة الطفل الرضيع عليه السلام في صباح أول يوم جمعة من عاشوراء في "حسينية الزهراء النسائية" الواقعة في مدينة دولت آباد في طهران حيث حضر المراسيم أكثر من ألف إمرأة والمئات من الأطفال الرضع. كما أقيمت إحتفالية اليوم العالمي للطفل الرضيع في حسينية الحيدرية النجفية في طهران بحضور غفير للنساء العراقيات الرساليات مع أطفالهن الرضع. وقد أشرفت خطيبة وخادمة أهل البيت الحاجة "أم فرقان" عقيلة سماحة حجة الاسلام الشيخ عباس الحكيم "دامت بركاته" على برنامج إحتفالية الطفل الرضيع العالمية وقامت بتوجيه كلمة للحاضرات في هذه المجالس دعتهن الى إتباع نهج الحسين وزينب والرباب والهاشميات في السير على الخط الرسالي لأهل البيت والدفاع عن قيم الإمام الحسين عليه السلام وأهدافه المقدسة التي بذل من أجلها دمه القاني ، كما دعتهن الى إحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع باب الحوائج في صباح أول جمعة من عاشوراء من كل عام إحياء لمظلوميته عليه السلام.وقد قامت النساء برفع مهد الطفل الرضيع في مراسيم شهادة الطفل الرضيع وذكرى مظلوميته عليه السلام.
هذا وقد أقامت مؤسسة أنصار الحسين عليه السلام في طهران إحتفالية للطفل عبد الله الرضيع أشرفت عليها اللجنة النسائية في المؤسسة بحضور المئات من النساء وأطفالهن الرضع بالتعاون مع اللجنة الدولية لإحياء مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام ، حيث قامت أحد الخطيبات بذكر مصيبة الطفل الرضيع عليه السلام أفجعت الحاضرات وأبكتهن كما رفع مهد الطفل الرضيع في هذه المراسيم حيث ضجت النساء الحاضرات بالبكاء والنحيب على المقتول ظاميا بسهم حرملة بن كاهل الأسدي الكوفي.
كما قامت الجالية العراقية في مشهد المقدسة بإحياء جمعة الطفل الرضيع عليه السلام بحضور غفير من قبل النساء العراقيات والإيرانيات معا مع أطفالهن الرضع قرأت فيها مصيبة الطفل الرضيع عليه السلام.
هذا وقد أقامت الحسينية الكربلائية في طهران إحتفالية الطفل الرضيع عليه السلام بحضور المئات من النساء والمئات من الأطفال الرضع وذكرت في إحتفالية الطفل الرضيع مصيبته العظمى وشهادته الفجيعة عليه السلام ، وكان مهد الطفل الرضيع في إحتفاليته مرفوعا على الأكف.


رابعــا: المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية (القطيف):-
تم إحياء جمعة الطفل الرضيع في إحتفالية اليوم العالمي لعبد الله الرضيع في مدينة سيهات من توابع القطيف في حسينية "السيوط" المعروفة هناك ، برعاية خطيبة أهل البيت البحرانية السيدة صديقة الموسوي حيث أشرفت على إحياء إحتفالية جمعة الطفل الرضيع بالتعاون مع النساء المؤمنات في مدينة سيهات ، إذ إقامة المراسيم بصورة رهيبة وعظيمة حضرتها المئات من النساء بأطفالهن الرضع ، وقرأت السيدة صديقة الموسوي "أم دعاء" مصرع ومصيبة ومقتل الطفل الرضيع عليه السلام على مسامع الحاضرات حيث رفعن مهد الطفل الرضيع على الأكف ، وكانت إحتفالية عظيمة لباب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام.
أما في قرية الآجام (الأوجام) فقد قامت لجنة محبي الزهراء عليها السلام بإقامة اليوم العالمي للطفل الرضيع بالتعاون مع اللجنة الدولية لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام في حسينية "المرزوق" حضرتها أكثر من مائة إمرأة مع أطفالهن الرضع وقد قامت لجنة محبي الزهراء بتغطية إعلامية كاملة لمراسيم جمعة الطفل الرضيع على موقعها على شبكة الإنترنت.
كما تم إحياء مراسيم الطفل الرضيع في مناطق أخرى من القطيف سوف نوافيكم بتفاصيل أخبارها لاحقا بإذن الله تعالى.
خامسـا: - الهند والباكستان.
تم إحياء اليوم العالمي في خمسة أماكن من الهند بحضور الآلاف من النساء وأطفالهن الرضع ، كما أقيم أكثر من 12 مجلسا في مدن مختلفة من الباكستان بحضور الآلاف من النساء والمئات من الأطفال الرضع سيقوم موقع اللجنة الدولية قسم "الأردو" بموافاتكم بتفاصيل أخبار المراسيم لاحقا مع الصور.


سابعــا : الكويت.
أقيم مجلس الطفل الرضيع في اليوم العالمي للطفل الرضيع في الكويت بحضور حاشد وكبير للنساء الكويتيات المؤمنات وأطفالهن الرضع برعاية خادم أهل البيت القارىء والرادود السيد حسن الكربلائي ، وسوف نوافيكم بتفاصيل إحتفالية الطفل الرضيع لاحقا.
ثامنــا: دمشق.
أقيم اليوم العالمي للطفل الرضيع برعاية "موكب أهالي النجف الأشرف" في مصلى الإمام الخميني بجوار مرقد السيدة زينب عليها السلام ، وسوف نوافيكم بالتفاصيل بمجرد وصول تقرير من اللجنة المشرفة على مراسيم اليوم العالمي للطفل الرضيع في دمشق.
تاسعــا: - كندا.
تم إحياء اليوم العالمي للطفل الرضيع من قبل الجالية العراقية والإيرانية المقيمة في كندا برعاية سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه نجل العالم الرباني الفقيد الراحل سماحة آية الله السيد الميرزا أحمد سيبويه "رضوان الله تعالى عليه" ، وسوف نوافيكم بتفاصيل المراسيم لاحقا.
كما سنوافي القراء الكرام بأخبار وتقارير اليوم العالمي للطفل الرضيع في سائر مدن العالم بعدما تردنا تقاريرها لاحقا.
كما أن اللجنة الدولية لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع تشكر جميع الحسينيات والهيئات واللجان الخيرية والمواكب واللجان المشرفة على إحياء ذكرى جمعة الطفل الرضيع الذين أقاموا عزاء الإمام الحسين وعزوه بولده باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام. كما وتوجه اللجنة الدولية لإحياء ذكرى الطفل الرضيع شكرها الجزيل الى القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرعية ووكالات الأنباء والمواقع الاسلامية على شبكة الانترنت بالأخص قناة أهل البيت "عليهم السلام" ، والإذاعة العربية وجريدة "الوفاق" في الجمهورية الإسلامية لما قاموا به من تغطية إعلامية واسعة لإحياء اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام.
اللجنة الدولية لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع

تم رفع روابط الموقع من قبل إدارة المنتدى
نرجو الإلتزام بالقانون


ريحانة المصطفى
كاظمي مميز
كاظمي مميز
Posts in topic: 1
مشاركات: 5376
اشترك في: الاثنين مارس 21, 2005 9:31 pm
الراية: أخت زينبية
مكان: في قلوب عشاق الحسين

مشاركة غير مقروءة بواسطة ريحانة المصطفى » الاثنين يناير 29, 2007 11:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
عظم الله أجوركم بمصاب أبي عبد الله الحسين (ع)


السلام على الحسين و على علي بن الحسين و على أولاد الحسين و على أصحاب الحسين



بوركت يمناكم و طيب الله أنفاسكم الحسينيه اخونا الحسيني الأصيل ، و أجركم على صاحب العزاء ان شاءالله ، رزقنا الله و أياكم لزيارته في الدنيا و شفاعته في الآخرة d:/



موفقين لكل خير و الله يديمكم لخدمة محمد و آل محمد



وصل اللهم على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين


نسألكم الدعاء
مغلق الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”واحة شهر محرم الحرام لعام 1428هـ“