مجموعة قصص من كرامات اهل البيت عليهم السلام

(( فاعتبروا يا أولي الأبصار ))

المشرف: ام حيدرعلي

ahmedalhmoud
مهدوي مبتدئ
مهدوي مبتدئ
Posts in topic: 1
مشاركات: 107
اشترك في: السبت إبريل 05, 2008 7:16 am
الراية: أخ حسيني
مكان: الاحساء

#1 مجموعة قصص من كرامات اهل البيت عليهم السلام

مشاركة غير مقروءة بواسطة ahmedalhmoud » الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 10:48 am

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .. وبعد
الحديث عن الكرامات والمعاجز ليس من نوع الأساطير ومن صنع الخيال بل هي أحاديث تنطلق من الايمان بالغيب.
فالكرامة عطاء من الله يختصها لخاصة أولياءه نؤمن جميعاً بوجود نبي حي وهو الخضر في الأرض وعيسى في السماء ........... اليس هذا معجزة ثم أن لغة المعجزة والكرامة لا تخضع للمعادلات الطبيعية والرياضية كرد الشمس لعلي وغير ذلك فهي أمر غيبي تدخل فيه يد القدرة الالهية انه على كل شيء قدير واذا شاء شياء يقول له كن فيكون وما أكثر كرمات أهل البيت عليهم أفضل الصلاة والسلام.



مقدمتي :



قصص وكرامات ومعاجز للسيدة فاطمة الزهراء عليها السلام أحببت أن أنقله لكم لكي تعم الفائدة المرجوء ولكي يرتقي منار القصص بذكر السيدة فاطمة الزهراء والعترة الطاهرة عليهم السلام تنوالت يدي بعض من القصص وأحببت أن أنقله لكم بهاتين اليدين فتقبلوها من أخاً لكم يتقبل هدية من أخاه فأني أطلب منكم أخواني أخواتي الأعضاء من لدية قصة أو معجزة أو كرامة للسيدة فاطمة الزهراء أو اهل البيت عليهم االسلام أن يضيفه وكذلك سيصبح الموضوع مشترك بيني وبينكم .
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم


عناية الحسين عليه السلام والنجاة من الغرق؟؟؟؟

الورع التقي "الشيخ محمد الأنصاري"القاطن في رأس جبل "دارب"نقل قصة فقال:تشرفت بزيارة كربلاء في العام.9 3 1 هـ وكان ابني مريضا وكنت قد اصطحبته معي طلبا لشفائه وفي يوم الأربعين (20 صفر) ذهبت مع ولدي إلى شاطئ نهر الفرات لنغتسل غسل الزيارة فولجت مع ولدي في زاوية من النهروشرعنا بالغسل بينماانا كذلك إذ رأيت الماء قد اخذ ولدي وقد ابتعد عني ولم اعد أرى منه سوى رأسه ولم أكن أقوى على السباحة ولم يكن هناك احد لينجيه فتوجهت إلى الله بقلب خاضع وأقسمت على الله بحق سيد الشهداء طالبا منه إنقاذ ولدي حتى رايته يعود إلي فأمسكت بيده وأخرجته من الماء بيدي وسألته عما جرى له فقال لي:لم أرى أحدا لكن أحسست وكأن أحداً أخذ بعضدي وتوجه بي نحوك فسجدت وشكرت الله على أجابته دعائي.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



وهـابــي حـاقد على الشيعـة يصبح شيعيا ببركة الإمام الرضا( ع)؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله

وبركاتة هذي قصة عن

وهابي مرض ابنه وتعافى

من دعاء زوجةالوهابي

الى الأمام الرضا





البداية
كان هناك وهابي حاقد على شيعة يسبب اضراراً لهم حتى الأطفال الشيعين لايحبهم ويقول دائماً بعد صلاة ان شيعة هذه ستزول قريباًويقول ان لاوجود لأهل البيت وفي يومٍ من الأيام مرض ولد هذا الوهابي الحاقد وكان مرضة خطير فقالو لة اذهب الى ايران في طهران وايران فيها الكثير من الشيعة
فقال: هذا المكان لن اذهب اليه ابداً وعندما زادت حالت ابنهم سؤاً اضطر بأن يذهب طهران وذهب وقال الدكتور: ان حالته سيئة وعليكم الذهاب الى مشهد

ومشهد فيها ضريح
الأمام ولم يرضه الوهابي بذهاب ولكن زوجتة ارغمته
وفي مشهد


ذهبوا الى المستشفى
الوهابي :هل حالته جيدة
الدكتور:انه بين الحياة والموت فلقد تأخرتم

الوهابي الى زوجة :لن نعتمد على هؤلاء الشيعة
الزوجة الى الدكتور: وهل هناك امل لينجو ولدنا
الدكتور:اذهب ودعوا من الأمام الرضا اشفاء ولدكم



ومن غيظ الوهابي ذهب الى الفندق



اما زوجة ذهبت ودعتالى الأمام وبعد قليل


الدكتور يتصل بالوهابي:بسرعة تعال انت وزوجتك وبينما كانت ام الولد تبكي وتدعي للأمام اتصل الوهابي وذهبا الى المستشفى بسرعة

الدكتور:ما لذي فعلتماه اليوم الوهابي: لم افعل شيئاً
الزوجة : انا ذهبت ودعيت للأمام
الدكتور:منذ دعيت وببركت الأمام هذا هو ابنكم وقد شفي
ومن ثم اعترف الوهابي وزوجته بأهل البيت

وذهبوا الى سعودية وعترفوا هناك بتشيعهم وهو يقول :من لا يئمن بأهل البيت لااعرفه ولا يعرفني


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

أمرأة تدخل السجن لانها قالت : لعن الله ظالميك يا (فاطمة ) ؟؟؟؟

أمرأة تدخل السجن لانها قالت : لعن الله ظالميك يا (فاطمة ) !!


عن بشار المكاري قال : دخلت على أأبي عبد الله الصادق (ع) بالكوفة وقد قُدم له طبق رطب وهو يأكل فقال : يا بشار أدن فكل .

فقلت : هنّاك الله وجعلني فداك ، وقد أخذتني الغيرة من شيئ رأيته في طريقي !

فقال لي :بحقي عليك لمّا دنوت وأكلت .
قال : فدنوت فأكلت .
فقال لي حديثك ؟
فقلت : رأيت جلوازا ( الشرطي ) يضرب رأس امرأة ويسوقها الى الحبس وهي تنادي بأعلى صوتها:
المستغاث بالله ورسوله ولا يغيثها أحد .

قال (ع) : ولم فُعل بها ذلك ؟

قال : سمعت الناس يقولون : انها عثرت فقالت : لعن الله ظالميك يا فاطمة - فارتُكب منها ما ارتُكب !
قال فقطع الاكل ولم يزل يبكي حتى ابتلّ منديله ولحيته وصدره بالدموع ثم قال : يا بشار قم بنا الى مسجد السهلة فندعوالله عزوجل ونسأله خلاص هذه المرأة .

قال : ووجه بعض الشيعة الى باب السلطان وتقدم اليه بأن لا يبرح الى ان يأتيه رسوله فان حدث بالمرأة حدث صار الينا حيث كنا .

( اي طلب من بعضهم أن يخبروه بما يجري على المرأة ويأتيه الخبر وهو في مسجد السهلة .)

قال : فصرنا الى مسجد السهلة وصلى كل واحد منا ركعتين ثم رفع الامام الصادق (ع) يده الى السماء وقال :

أنت الله الذي لا اله الاأنت - الى آخر الدعاء - قال: فخر ساجدا لا أسمع منه الا النفس ثم رفع رأسه فقال : قم فقد قال: فخرجنا جميعا , فبينما نحن في بعض الطريق إذا لحق بنا الرجل الذي وجهناه الى باب السلطان, فقال له (ع) مالخبر؟ قال : قد اطلق عنها.

قال : كيف كان إخراجها؟ قال: لا ادري ولكنني كنت واقفا على باب السلطان إذا خرج حاجب فدعاها وقال لها : ماالذي تكلمت؟ قالت: عثرت فقلت: (لعن الله ظالميك يافاطمة ) ففعل بي ما فعل , قال :فأخرج من جيبه صرة فيها سبعة دنانير , وقال : إذهب أنت بهذه إلى منزلها فأفرئها مني السلام وادفع اليها هذه الدنانير ,قال :فذهبنا جميعا فأفرأناها منه السلام .
فقالت : بالله أقرأني جعفر بن محمد السلام ؟ فقلت لها : رحمك الله والله إن جعفر بن محمد أقراك السلام , فشقت جيبها ووقعت مغشية عليها.
قال: فصبرنا حتى افاقت , وقالت : اعدها علي , فاعدناها عليها حتى فعلت ذلك ثلاثا , ثم قلنا لها : خذي هذا ماارسل به اليك , وابشري بذلك
فاخذته منا , وقالت :سلوه أن يستوهب أمته من الله , فما أعرف أحدا توسل به الى الله (اتوسل به الى الله اكبر) منه ومن ابائه واجداده (ع)
قال: فخرجنا الى ابي عبدالله (ع) فجعلنا نحدثه بما كان منها : فجعل يبكي ويدعو لها...
وأقول مع هذه المرأه المؤمنه لعن الله ظالميك وغاصبيك يا مولاتي يا فاطمة الزهراء

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



أم البنين .. الفاقدة أربع شباب ( قصة حقيقية )؟؟؟؟


أم البنين .. الفاقدة أربع شباب ( قصة حقيقية )




بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد

السلام عليكم ورحمة الله الواسعة ..

عظم الله لكم الأجر ..

أنقل لكم هذه القصة الحقيقية والتي ذكرها سماحة الشيخ حسن الخويلدي هذه الليلة .. ليلة الأربعين في مدينة سيهات.

لقد هزت مشاعر الجميع .. وكيف لا وكل ما يُذكر عن محمد وآل محمد عليهم الصلاة والسلام له الوقع العظيم .. والأثر الكبير .. وتهتز له الجبال .. وتموج له البحار .. فكيف بمشاعر البشر الرقيقة وخصوصا مشاعر المؤمنين من محبي محمد وآل محمد عليهم الصلاة والسلام.

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم يا كريم وارحمنا يا رحيم

ذكر سماحة الشيخ الخويلدي حفظه الله أنه بالتحديد في مدينة صفوى وقبل تسعة أيام .. كان هنالك طفلاً في الثالثة من عمره .. ينتمي لإحدى العوائل المعروفة على مستوى المنطقة. كان هذا الطفل كثيرا ما يشاهد قناة الأنوار الفضائية .. ومما حفظه منها .. لطمية أو أنشودة " أم البنين " والتي لا تزال تُعرض
إلى الآن للرادود نزار القطري .. فكان الطفل يرددها كثيرا ..

وذات يوم وبالتحديد قبل تسعة أيام على حد قول الشيخ الكريم .. كان الطفل يلعب مع أخاه في الطابق الثالث بكرة القدم .. حتى سقطت الكرة من أعلى .. فبدأ الطفل ذو الثلاث سنوات بالبحث عنها .. حتى تسلق جدارً لكي يصل إلى الكرة التي سقطت من نفس المنطقة .. وأثناء تسلقه كانت تلك الأنشودة " ام البنين " تتردد على لسانه .. ويردد ويقول وهو يتسلق الجدار " أنا أم البنين الفاقدة أربع شباب "

فواصل التسلق حتى مد رأسه لكي ينظر للأسف بحثا عن الكرة .. وإذا به يهوى على رأسه من الأعلى للأسف .. على الدور الثاني .. ثم إلى الدور الأول!

وإذا بأخيه يذهب لأهله ويخبرهم .. فتراه أمه فتسقط مغشيا عليها ..

ذهبوا به إلى مستشفى مشهور على مستوى المنطقة .. وهو مستشفى المواساة كما ذكر الشيخ ..

وبعد فحص الطبيب بالأشعة والطرق الأخرى .. قال الطبيب لعائلة الطفل: ابنكم سليم جدا وليس به أدنى ضرر في جسمه! بل لا داعي لأن يبقى لحظة في المستشفى .. إنه سليم !!

سبحان الله - سبحان الله - سبحان الله

وعندما سألت الأم طفلها عن مجريات الحادثة وتفصيلها وماذا حصل معه بالتمام .. قال الطفل:

كٌُنت ألعب مع أخي .. فسقطت الكرة أسفل .. فذهبت لأجلبها فسقطت من أعلى .. وإذا بإمرأة تلبس رداءً أخضرا تلتقطني .. وقالت لي : أنا أم البنين .. جئت أنقذك من أجل الحسين ..

لا إله إلا الله - محمد رسول الله - علي ولي الله

والله الذي لا إله إلا هو .. أن المكان ضج بالبكاء والنياح .. واقشعرت الأبدان خشوعاً لمثل هذه الدلائل والبراهين والكرامات التي ينشرها الله على عباده الصالحين والمتقين والموالين ..

اللهم صل على محمد وآله
اللهم صل على محمد وآله
اللهم صل على محمد وآله

سلام الله عليكِ يا أم البنين .. وعظم الله لكِ الأجر ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كرامه السيدة زينب "ع"

و من كراماتها الباهرة عليها السلام: ما نقله العلامة النوري رحمه الله في كتابه دار السلام قال: حدّثني السيد محمد باقر السلطان آبادي، قال: عرض لي في أيام شغلي ببروجرد مرض شديد، فرجعت من بروجرد إلى سلطان آباد، فاشتدّ بي المرض بسبب هذه الحركة، وانصبّت المواد في عيني اليسرى، فرمدتُ رمداً شديداً، واعتراها بياض، كان الوجع يمنعني من النوم، فأحضر والدي أطبّاء البلد للعلاج، ولما رأوا حالتي قال أحدهم: يلزمه أن يشرب الدواء مدّة ستة أشهر، وقال الآخر: مدّة أربعين يوماً، فضاق صدري وكثر همّي من سماع كلماتهم، لكثرة ما كنتُ شربتُ من الدواء في تلك المدّة، وكان لي أخٌ صالح تقيّ أراد السفر إلى المشاهد المعظمة، وزيارة سادات البرية، فقلت له: أنا أيضاً أُصاحبكَ للتشرّف بتلكَ الأعتاب الطاهرة، لعلي أمسح عيني بترابها الّذي هو دواء لكلّ داء، ويأتيني ببركاتها الشفاء، فقال لي: كيف تطيق الحركة مع هذا المرض العضال، وهذا الوجع القتّال، ولما بلغ الأطبّاء عزمي على السفر قالوا بلسان واحد: إنّ بصره يذهب في أول منزل أو في ثاني منزل، فتحرّك أخي وأنا جئت إلى بيته بعنوان مشايعته في الظاهر، وكان هناك رجل من الأخيار سمع قصّتي، فحرّضني على الزيارة، وقال لي: لا يوجد لكَ شفاء إلاّ لدى خلفاء الله وحججه، فإنّي كنتُ مبتلى بوجع في القلب مدّة تسع سنين، وكلّت الأطبّاء عن تداويه، فزرت أبا عبد الله الحسين عليه السلام فشفاني بحمد الله من غير تعب ومشقّة، فلا تلتفت إلى خرافات الأطبّاء وامضِ إلى الزيارة متوكّلاً على الله تعالى، فعزمتُ من وقتي على السفر، فلمّا كنّا في المنزل الثاني من سفرنا اشتدّ بي المرض ليلاً ولم استقرّ من وجع العين، فأخذ من كان يمنعني من السفر يلومني، واتّفق أصحابي كلّهم على أن أعود إلى بلدي الذي جئتُ منه، فلمّا كان وقت السحر وسكن الوجع قليلاً رقدت فرأيت الصّديقة الصغرى بنت إمام الأتقياء عليه آلاف التحيّة و الثناء، فدخَلتْ علي وأخذَتْ بطرف مقنعة كانت في رأسها وأدخلته في عيني، ومسحَتْ عيني به، فانتبهتُ من منامي وأنا لم أجد للوجع أثراً في عيني، فلمّا أصبح الصباح قلت لأصحابي: إنّي لم أجد اليوم ألماً في عيني فلا تمنعوني من السفر، فما تيقّنوا منّي، فحلفت لهم وسرنا، فلمّا أخذنا في السير رفعت المنديل الّذي كان على عيني المريضة، ونظرتُ إلى البيداء وإلى الجبال فلم أرَ فرقاً بين عيني اليمنى الصحيحة واليسرى المريضة، فناديتُ أحد الرفقاء وقلت له: تقرّبْ مني وانظر في عيني، فنظر وقال: سبحان الله لا أرى في عينيك رمداً ولا بياضاً ولا أثراً من المرض، ولا فرق بين عينيك اليمنى واليسرى، فوقفتُ وناديت الزائرين جميعاً، وقصصتُ لهم رؤيايَ وكرامة الصدّيقة الصغرى زينب سلام الله عليها، ففرح الجميع، وأرسلتُ البشائر إلى والدي فاطمأن خاطره بذلك.


صورة العضو الرمزية
صبراً آل محمد
عضـوة شـرف
عضـوة شـرف
Posts in topic: 1
مشاركات: 5199
اشترك في: الأحد مارس 09, 2008 10:09 pm
الراية: أخت زينبية
مكان: بين الأطهار
اتصال:

مشاركة غير مقروءة بواسطة صبراً آل محمد » الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 3:56 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم


ماخاب من توسل بهم أهل البيت
كرامات تدمع العين من قرأتها
بارك الله فيج والله يمن عليج بالعفو والغفران
صورة
روح ولائية
حسيني متقدم
حسيني متقدم
Posts in topic: 1
مشاركات: 9098
اشترك في: الجمعة أكتوبر 19, 2007 3:31 am
الراية: أخت زينبية
مكان: أحساء مهما ضيعوكـِ تبسمي

مشاركة غير مقروءة بواسطة روح ولائية » الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 9:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
سلام الله عليهم آل بيت محمد و آله
سلمت يمناكم ولاعدمناكم
عبير الأمل
هادي مبتدئ
هادي مبتدئ
Posts in topic: 1
مشاركات: 1952
اشترك في: الاثنين مايو 05, 2008 4:36 pm
الراية: أخت زينبية
مكان: حيث لا يعلم أحد ..

مشاركة غير مقروءة بواسطة عبير الأمل » الخميس سبتمبر 11, 2008 7:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اللهم صل على محمد وآلِ محمد الطيبين الطاهرين ..


سلام الله على أهل بيت النبوة وموضع الرسالة لا خيب الله من تمسك بهم ..

موفقين بإذن المولى ..
خالد محمد مهدي الحجار
مهدوي مبتدئ
مهدوي مبتدئ
Posts in topic: 1
مشاركات: 103
اشترك في: السبت نوفمبر 29, 2014 11:04 pm
الراية: أخ حسيني

مشاركة غير مقروءة بواسطة خالد محمد مهدي الحجار » الخميس ديسمبر 11, 2014 11:24 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

الدهر يابو الحسن عالشيعه مرضاك
وأجت تنخــــــي وتدك أباب مرضاك
طبيب أنتـــــه وتداوي علل مرضاك
الشفه بصحنك بحمّاي الحميــــــــه
صورة العضو الرمزية
ابو مهند السلامي النجفي
مشرفو السادة
مشرفو السادة
Posts in topic: 1
مشاركات: 3764
اشترك في: الجمعة أغسطس 04, 2006 10:21 pm
الراية: أخ حسيني
مكان: السويد

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابو مهند السلامي النجفي » الخميس مايو 24, 2018 8:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على محمد وآل محمد
(بسم الله خير الاسماء، بسم الله رب الأرض والسماء،
بسم الله الذي لايضر مع اسمه سم ولا داء،
بسم الله أصبحت وعلى الله توكلت، بسم الله على قلبي ونفسي
بسم الله على ديني وعقلي بسم الله
على أهلي ومالي بسم الله على ما أعطاني ربي بسم الله
الذي لايضر مع اسمه شيئ في الارض
ولا في السماء وهو السميع العليم الله الله ربي لا أشرك به شيئاً
الله أكبرالله أكبر وأعز وأجل مما أخاف وأحذر،عز جارك وجل ثناؤك
ولا اله غيرك اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل
سلطان شديد ومن شر شيطان مريد ،ومن شر كل جبار عنيد،
ومن شر قضاء السوء،ومن كل دابة انت آخذبناصيتها،
إنك على صراط مستقيم وأنت على كل شيئ حفيظ
ان ولي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين فأن
تولوا فقل حسبي الله لا اله الا هوعليه توكلت وهو رب العرش العظيم
وصلي الله على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين)
اللهم أحفظ احبتي الموالين من كل سوء ومكروة
وأقضي حاجتهم عاجلاً غير آجل ياالله ياكريم
أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”واحة القصص“